الثلاثاء، 2 يوليو 2013

BlackBerry توفر الحل الأمني الأمثل على نظام التشغيل iOS وأندرويد دون


أعلنت شركة BlackBerry  عن توفر Secure Work Space الحل الأمني الجديد الذي يعمل على الفصل بين التطبيقات الشخصية وتطبيقات العمل والبيانات المتوفرة داخل نظام التشغيل iOS® و الأندرويد. يعد نمط حماية بيانات العمل للأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل iOS® وأندرويد جديداً على نظام خدمة BlackBerry Enterprise Service 10 إصدار 10.1.1، والذي يوفر للعملاء سياسة التمييز بين الجانب الشخصي والخاص بالعمل، وهو حل يضم أفضل المزايا الأمنية، وتجربة فريدة للمستخدم وكلفة إجمالية للملكية. صممت BlackBerry هذا الحل الأمني لتلبية الحاجات الإدارية والأمنية والمالية لرئيس المعلومات، ولتحقيق طلبات الموظفين في الحصول على تجربة استخدام فعالة. 

ومنذ إطلاق منصة BlackBerry10 في يناير 2013، حققت خدمة BlackBerry® Enterprise Service 10 نجاحاً هائلاً حيث قام بتنزيلها أكثر من 18 ألف مستخدم من مختلف أنحاء العالم، وتمت تجربته مع العملاء دولياً منذ الإطلاق، من بينهم مقر الشركة الإلكتروني في هولندا. في حين عملت شركة eOffice خلال السنوات الـ 22 الماضية بجد لخلق بيئات عمل افتراضية لعملائها، لضمان استمرارية العمل مع العملاء حتى أثناء التنقل، وتولت شركة eOffice جزءاً من برنامج BlackBerry الأولي لحماية وتأمين العمل.
وفي هذه المناسبة قال ثيري لامرز، المدير والشريك المؤسس لدى شركة e-office mobile: "يزيد الحل الأمني الجديد من فعالية خدمة BlackBerry Enterprise Service 10، حيث وفرت حماية البنية التحتية المقدمة من BlackBerry لشركتنا أفضل الحلول المضمونية التي تساعد على تعبئة ودعم البيئة المتعددة الأنظمة لدينا، مع الحفاظ على تجربة المستخدم. نتطلع إلى نشر هذا الحل عبر منظماتنا وعملائنا خلال الأشهر القادمة، لتحقيق الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل على أنظمة التشغيل iOS® و الأندرويد".
وفقاً لمؤسسة فورستر للأبحاث، سيستخدم 350 مليون موظف الهاتف الذكي وسيجلب 200 مليون موظف هواتفهم الخاصة إلى العمل بحلول عام 2016. يوفر Secure Work Space مرونة استخدام للمؤسسات دون اختراق أمنها، وبالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل iOS® و أندرويد على الصعيد الشخصي، سيتاح لهم من خلال الحل الأمني الجديد الحصول على بريد إلكتروني متكامل (يشمل عرض المرفقات) والمواعيد الزمنية وجهات الاتصال لتحقيق الإنتاجية، إضافة إلى استخدام متصفح آمن لدخول الشبكات الداخلية وتعديل الوثائق على خاصية Documents To Go™. ومن خلال تفريق بيانات العمل عن الشخصية والتحكم بها عبر الحل الآمن الجديد، يمكن نشر هذه التطبيقات إلى أي مستخدم بثقة تامة حتى في الفترة التي ترسل بها تطبيقات أخرى للشركة".
وتعمل شركة BlackBerry مع شركائها بالتطبيقات بتوافق تام، مثل شركة بوكس التي تعمل على تعزيز التعاون التجاري عبر السحابة الافتراضية.
وقالت ويتني باوك، نائب الرئيس أول والمدير العام لدى شركة بوكس: "يتمركز المحتوى في كل عمل ناجح وتؤكد شركة بوكس إمكانية حماية جميع المعلومات على أي جهاز في أي مكان وأي زمان، من خلال نظام الحماية للهاتف المتحرك. تعمل شركة بوكس و BlackBerry على تعزيز أجهزة العمل للارتقاء بعمل ذكي ومعرفة شاملة".
توفر BlackBerry حماية للجهاز ومزود الخدمة والشبكة. ويعزز الحل الأمني الجديد حماية موثوقة مماثلة للفاير وول المتوفر على هواتف BlackBerry ويزيد من قدرتها على استعياب البيانات الغير مستخدمة والبيانات المستخدمة على نظام التشغيل iOS® و أندرويد. يتم تشغيل الحل الأمني الجديد من خلال خدمة BlackBerry Enterprise Service 10، الذي يعمل على تسهيل استخدام جميع الأجهزة من وحدة تحكم واحدة.
ومن جانبه قال ديفيد جي سميث، نائب الرئيس التنفيذي، للحوسبة المتنقلة لدى BlackBerry: "يعد التنقل هو تحول جذري لنمط حياتنا وعملنا. حيث يزداد اعتمادنا على الحلول النقالة، وتزداد خيارات الهواتف المتحركة المتوفرة في أماكن العمل، مما يبرز الحاجة لإدارة وحماية هذه الأجهزة. واليوم في عالم "استخدم هاتفك الخاص"، يقدم الحل الأمني الجديد حلول مختلفة في استخدامات منصة BlackBerry الآمنة من خلال عناصر رئيسية لإدارة الهاتف المتحرك على أجهزة نظام التشغيل iOS® وأندرويد.
ويتيح الحل الأمني الجديد للعملاء توفير الكثير من الجهد والإدارة وحسابة النفقات، حيث لم يعد يتوجب عليهم إدارة البنى التحتية للشبكات الخاصة الافتراضية المكلفة للدخول إلى البيانات والتطبيقات الموضوعة داخل النظام الأمني الخاص بالعمل. ومن خلال نظام إدارة الحوسبة المتنقلة والنشر السهل ودعم BlackBerry الفني الدولي، ستواصل BlackBerry تقديم حلول مبتكرة وآمة وموثوقة للشركات والجهات الحكومية في مختلف أنحاء العالم.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق