الثلاثاء، 2 يوليو 2013

فورتينت تدعم منصتها الشبكية الأمنية بجدار حماية مؤسسي جديد


كشفت "فورتينت"، الشركة الرائدة في توفير الشبكات الأمنية عالية الأداء والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: FTNT    )، عن الجيل الجديد من جدران الحماية المؤسسية، وذلك من خلال رفد نظام التشغيل الحالي "فورتي آي. أو. إس 5" بمزايا وتحديثات جديدة، حيث يمثل نظام التشغيل حجر أساس منصة "فورتي غايت" الشبكية الأمنية. وتشتمل التحديثات الجديدة على ما يلي:

أداة إختيار خيارات تكوين الأمان: بنقرة واحدة يمكن للعملاء الإختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات تكوين الأمان، بما في ذلك: جدار حماية ذات سرعة عالية والجيل التالي من جدران الحماية والحماية المتقدمة من التهديدات وفلترة الويب وإدارة التهديدات الموحدة وغيرها.

الرؤية السياقية: تمنح المنظمات أفكاراً ورؤىً في الوقت الحقيقي وحسب التاريخ حول الشبكات بناءً على التطبيق والمستخدم والجهاز.

الحماية المتقدمة من التهديدات: الأدوات الأمنية المعززة تمنعالهجمات المستمرة متعددة النواقل.
وعلق مدير الأبحاث في مؤسسة "غارتنر"، إريك أهلم بالقول: "قد يبحث مقتنو الحلول الأمنية عن مجموعة مدمجة من خيارات وحلول جدران الحماية، مثل الجيل التالي من جدران الحماية وإدارة التهديدات الموحدة وجدران الحماية الإفتراضية وجدران الحماية التي تقوم بإجراء فحص الحزم المعلوماتية لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات المؤسسية مثل مراكز البيانات أو المكاتب الصغيرة أو البنى المؤسسية واسعة النطاق باقل تكلفة ممكنة[1]."
من جهته، قال جون ماديسون، نائب رئيس إدارة التسويق في "فورتينت": "من أجل زيادة مستويات الحماية وتبسيط العمليات الإدارية والحد من النفقات، تبتعد الشركات اليوم عن البيئات التي تضم جدران حماية لموردين متعددين وذلك لصالح نموذج المورد الواحد. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تملك الشركة جدران حماية عالية الأداء لمراكز بياناتها، وجدران حماية من الجيل التالي لشبكات الحرم الجامعي ونظم إدارة التهديدات الموحدة لمكاتبهم المنتشرة على نطاق واسع. ومن خلال تركيزها بصورة رئيسية على عمليات البحوث والتطوير الخاصة بالحلول الأمنية المبتكرة، وحدها "فورتينت" توفر منصة شبكة أمنية تتمتع بمزايا أمنية عديدة تلبي إحتياجات مراكز البيانات وشبكات الحرم الجامعي والمكاتب المنتشرة على نطاق واسع."
وقال آلان بينيل، نائب الرئيس الإقليمي في "فورتينت" لمنطقة الشرق الأوسط: "تعتبر قضية أمن الشبكات قضية مهمة في الشرق الأوسط التي تضم ثاني أعلى نسبة نمو في إستخدام الإنترنت على مستوى العالم خلال العقد المنصرم. وتبحث الشركات في المنطقة عن حلول فعّالة ويمكن الإعتماد عليها وتسهل إدارتها واستخدامها. ويتماشى نظام التشغيل "فورتي آي. أو. إس 5" مع كافة هذه المتطلبات ويعتبر إضافة قوية لعالم إدارة التهديدات في الشرق الأوسط."
"فورتينت" لأمن الشبكات: توفر خيارات عديدة للمتطلبات المؤسسية المحددة: من خلال "فورتينت سيلكت"، يمكن للشركات بسهولة وسرعة ضبط أجهزة "فورتي غايت" الخاصة بها بناءً على متطلبات الأعمال والإحتياجات الأمنية. ويمكن تعديل وضبط هذه التكوينات المسبقة بنقرة زر واحدة أثناء إعداد النظام أو في أي لحظة أثناء تطبيق النظام. وتشتمل خيارات الضبط على جدران حماية عالية الأداء، بما في ذلك الشبكات الافتراضية الخاصة وجدران الحماية (بما في ذلك جدران الحماية وحلول منع الإختراق والتحكم بالتطبيقات)، والحماية المتقدمة من التهديدات (بما في ذلك الحماية المتقدمة من التهديدات والتحكم بالأجهزة الطرفية)، وفلترة الويب (بما في ذاك حلول فلترة الويب والبروكسي المحدد)، والجيل التالي من جدران الحماية + الهجمات الموجهة المتقدمة (بما في ذلك جدران الحماية المتقدمة ومزايا الحماية المتقدمة من التهديدات) وإدارة التهديدات الموحدة (بما في ذلك كافة المزايا الوارد ذكرها إلى جانب مزايا فلترة رسائل البريد الإلكتروني ومنع فقدان البيانات وفحص مكامن الضعف).

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق