الثلاثاء، 2 يوليو 2013

طرح لوحة مفاتيح Fleksy للهواتف الذكيه

لبندأ القصه من اولها، شركة BlindType ظهرت منذ ثلاث سنوات تقريباً عن طريق لوحة مفاتيحها الشهيره وتم الاستحواذ عليها فوراً اي تقريباً بعد شهرين من اطلاقها من قِبل شركة جوجل ثم تم دمج لوحة المفاتيح الخاصه بها في لوحة مفاتيح الاندرويد Ice Cream Sandwich keyboard، ولكن مطوريّ الشركه قامو ا بإطلاق لوحة مفاتيح جديده غير تقليديه ايضاً في اواخر عام 2012 اُطلق عليها Fleksy، وكانت تُعد بديلا للوحات المفاتيح العاديه لتُستخدم من قِبل المكفوفين او من لديهم مشاكل في النظر ولكن كان يمكنك ان تستفيد منها ايضاً حسب المطورين فالهدف الاساسي منها هو الكتابه بسرعه وسهوله. 
م الاهم الخواص التي كانت تسمح لـ Fleksyالقيام بهذه المهمه هي انه لا يوجد لوحة مفاتيح فعلياً امامك على الشاشه بالاضافه الى انه عند الكتابه لست مضطراً لكتابة الحروف بشكل صحيح حيث ان لوحة المفاتيح تعرف ما تود كتابته وتقوم بتعديله تلقائياً بالاضافه ايضا لإمكانية الحذف عبر تحريك اصبعك فوق الشاشه وخواص اخرى كثيره فريده من نوعها ستشاهدوها في الفيديوهات التاليه او يمكن الاطلاع عليها هنا.
إستقبل التطبيق بعض التطبيقات اخرها كان منذ يومين اضافت له بعض المميزات منها انه اصبح بإمكانك التحكم في حجمها واصبح ملف التثبيت اصغير حجماً وتقليل المساحه المستهله من الذاكره بالاضافه لشكل جديد لتظهر الحروف بشكل افضل خاصية إخفاء الوحه تماما اثناء الكتابه لرؤيه افضل عند المحادثه اضافه animation وتحسين القاموس وغيرها من الامور. وتم اضافه Tutorial ليساعد المستخدمين على فهم خواص الكيبورد وكيفية الاستفاده منها بأفضل شكل.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق