الأربعاء، 22 مايو 2013

«أبل» تختبر شاشات بقياس ‬1.5 بوصة لساعة يد ذكية




أشارت أنباء أخيرة عن شروع شركة «أبل» الأميركية باختبار شاشات بقياس 1.5 بوصة تعمل بتقنية «أو ليد»، وذلك من أجل ساعة اليد الذكية iWatch التي تعتزم الشركة الكشف عنها.
 وبحسب صحيفة «إيكونوميك تايمز» التايوانية، فإن الشركة كانت تختبر شاشات بقياس 1.8 بوصة، لكنها وجدت أنها قد تبدو كبيرة جداً فتحولت إلى اختبار قياس أصغر، وهي عبارة عن شاشات من شركة «رايتيك» التايوانية.
 وأضافت الصحيفة أن هناك ارتباطاً بين شركتي «رايتيك» و«يونغ فاست» لتزويد الشركة الأميركية بالتقنية اللازمة لتصنيع ساعتها الذكية.
 وقامت «أبل» أيضاً، بحسب الصحيفة، بالطلب من شركة «فوكسكون» الصينية تصنيع 1000 وحدة من ساعتها المرتقبة، إلا أن البعض يرى أن هذا العدد القليل إنما هو بغرض الاختبار.
 يُذكر أن أنباء سابقة توقعت أن تكشف «أبل» عن الساعة الجديدة خلال العام الجاري، الأمر الذي لم تؤكده أو تنفيه الشركة من طرفها.
 يشار إلى أن هناك شركات أخرى كانت أطلقت فعلاً ساعة يد ذكية، مثل شركة «سوني» اليابانية، وأخرى تعتزم إطلاق واحدة، مثل المنافس الأقوى لـ«أبل»،شركة «سامسونغ» الكورية

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق