الأربعاء، 29 مايو 2013

أبسط الهواتف بالعالم للفئة العمرية ما بين 4 و9 سنين


أبسط الهواتف بالعالم للفئة العمرية ما بين 4 و9 سنين

إذا كنا صادقين تماماً فنحن نعلم عن بعض الشركات التى تنوى الإستثمار التكنولوجى الذى يستهدف الأطفال تحت سن السابعة ، مع تزايد التكنولوجيا اليوم فإن الأطفال يبقون مشغولين هذه الأيام مع العطلات و الساعات الشاقة قبل دخول سن المدارس ، إفترض أن هناك حالة ما طارئة تهدد حياة طفلك فبالتأكيد ان حل المشكلة هذه بوجود هاتف للأطفال ليس من المستبعد و هذا ما تم .
بالطبع ليس من الحقيقى أن نؤكد أن طفل يبلغ الرابعة من عمره يحتاج إلى هاتف و لكن مع دخول التقنية بكل شئ الآن صار من السهل الحصول على هاتف مخصص لطفلك و الذى يسمى بإسم 1stFone المنتج من قبل شركة CyCell و هى نفس الشركة التى تقوم بتصنيع الهواتف المحمولة للمسنين .
يعتبر هاتف 1stFone المصمم لدرجات لونية مناسبة للأطفال من أبسط الهواتف المحمولة بالعالم إذ يبلغ حجمه حجم بطاقة الإئتمان و يزن حوالى 40 جرام و يمكن تخزين حوالى 2 إلى 12 إسم للإتصال به فى حالة الضرورة و يترب حسب حالة الطوارئ لدى الطفل و من أقربهم للإستجابة .
هاتف 1stFone الجديد يمكن تخصيصة و خفيف و جاهز للإستخدام الآن و ليس لديه صلاحية للدخول على الإنترنت أو إستخدام الرسائل النصية .
و لأنه موحه للأطفال بين الرابعة و التاسعة لا يأتى الهاتف بشاشة و لكنه عبارة عن أزرار يمكنك تخصيصها و برمجتها حسب الأرقام الهامة للطفل .
و بدلا من الإنفاق كثيراً حول توفير هاتف جيد لطفلك كالآيفون 5 أو ما شابه ذلك فإن هاتف 1stFone سيفى بمتطلبات طفلك ، و قد صمم الهاتف المحمول 1stFone بتكلفة حوالى 85 دولار مع شراء خطط شهرية 11.5 دولار إلى حوالى 23.5 دولار ، الهاتف متوفر بأحدث التصميمات العصرية المناسبة لطفلك و يأتى بالوان مختلفة و متعددة .

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق