الأحد، 19 مايو 2013

إتش بي سبيكتر إكس تي




 يأتي الكمبيوتر "إكس تي" بشاشة قياسها 15 إنش تعمل بتقنية اللمس وتعرض صور بدقة عالية الوضوح "Full HD" 1920X1080، كتلك التي زود بها عدد كبير من الكمبيوترات الخفيفة، وتقدم الشاشة عرض رائع فعلاً كما تقنية اللمس التي تتوافق مع نظام التشغيل الأخير ويندوز 8 هي الأخرى تقدم تجاوباً سلس ومتعة في الاستخدام.
 وزود الكمبيوتر الجديد بمعالج إنتل كور آي 5 من نوع 3317U بسرعة 1.7 جيجاهرتز، ويؤدي جميع المهام المطلوبة منه بسرعة عالية كالتصفح وتحميل البرامج وغيرها من المهام التي عادة ما تكون بطيئة التفاعل مع الأجهزة. وبالإضافة إلى المعالج الرائع قامت إتش بي بتوفير 4 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ناهيك عن الذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجابايت وذاكرة القرص الصلب والتي تصل إلى 500 جيجابايت، والتي تعتبر أكثر من كافية لتنزيل وتحميل جميع البرامج المراد العمل عليها في الاستخدامات اليومية.
 يعتبر تصميم الكمبيوتر "إتش بي سبيكتر إكس تي" أكثر من رائع، حيث قامت الشركة بتغليفه بهيكل فضي من الألمنيوم يعطي الكمبيوتر شكلاً يدل على الجودة والقوة والمتانة، وحتى مكبرات الصوت التي وضعتها الشركة على عرض الكمبيوتر فوق لوحة المفاتح أكثر من رائعة والفضل لعلامة "بيتس أوديو" الشهيرة.
 وعلى ذكر لوحة المفاتيح التي زودت إتش بي الكمبيوتر بها، نجد أن الشركة كانت حريصة على تقديم اللوحة بأفضل تصميم ممكن حيث تعتبر مناسبة جداً للمستخدمين الذين يقضون أوقات طويلة في الطباعة، والفضل في هذا الأمر يعود إلى المسافة الفاصلة بين مفاتيح الأحرف الموجدة في اللوحة والتي تساعد على تخفيض نسبة الخطأ عند الطباعة، كما قامت الشركة بتزويد اللوحة بإضاءة إل إي دي تساعد على العمل في البيئات المظلمة.
 نصل إلى لوحة التأشير، قد تكون لوحة التأشير الموجودة في الجهاز متعبة بعض الشيء عن العمل عليها حيث تصل المساحة المخصص للتحكم إلى أسفل اللوحة والمتصلة بمفاتيح التأشير الأيمن والأيسر مما يعزز نسبة الخطأ بالتأشير عن الضغط على أي من المفاتيح الخيارات أو فتح صفحة ما أو حتى عند ممارسة لعبة على الكمبيوتر، ولكن من الممكن الاستعاضة عن لوحة التأشير بفأرة الكترونية لاسلكية لتجاوب أسرع في هذه العملية.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق