الأحد، 26 مايو 2013

إطلاق نسخة جديدة من تطبيق «هاش تاق العرب» لـ «آي فون»




أطلقت شركة «كومبيتتيف تكنولوجي» المتخصصة في مجال تطوير حلول شبكات التواصل الاجتماعي وبناء التطبيقات للهواتف الذكية، تحديثاً جديداً لتطبيق «هاش تاقالعرب» على هواتف «آي فون».
 وقال الشريك المؤسس والمطور في الشركة، محمد بدوي، في تغريدة له على موقع «تويتر» إن «النسخة الجديدة والمحسنة من تطبيق (هاش تاقالعرب) لـ(آي فون) تأتي مع الكثير من المميزات التي وصفها بالرائعة».
 يُذكر أن «هاش تاقالعرب» هي خدمة لمتابعة آخر الأحداث على موقع «تويتر» والبقاء على إطلاق ما يدونه مستخدمو الموقع، ولعرض أكثر الموضوعات المتداولة على الشبكة الاجتماعية «تويتر» في العالم العربي.
 ويعرض التطبيق آخر وأهم الوسوم «هاش تاق»، والتغريدات، والصور ومقاطع الفيديو، كما يُمكِّن المستخدمين من البحث في الخريطة عن أكثر ما يتم تداوله في منطقة جغرافية محددة، إضافة إلى إمكانية البحث عن الوسوم ومعرفة آخر احصاءاتها وتكرارها، مع إمكان فهرسة الموضوعات بحسب البلد أو الموضوع، أو بحسب الأكثر تداولاً في فترة محددة. أما عن التحسينات التي جاءت بها النسخة الجديدة، فقد غدا بإمكان مستخدمي التطبيق ربط حساباتهم بـ«تويتر»، والتفاعل مع الناس عبر التطبيق نفسه مباشرة من دون الحاجة إلى الخروج منه، إضافة إلى إمكانية تغريد أو تفضيل أي «تغريدة» أو حتى الرد على صاحبها. وبحسب الشركة، تجلب النسخة الجديدة إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات مباشرة من التطبيق، أو البحث عن المواد الأكثر تداولاً سابقاً أو حالياً، فضلاً عن العديد من المزايا الجديدة.
 ويمكن لمستخدمي هواتف «آي فون» تحديث تطبيق «هاش تاقالعرب» لديهم، أو تنزيل النسخة الجديدة من متجر «أبل» للتطبيقات، مع الإشارة إلى أن التطبيق يتطلب الإصدار رقم (5) وما فوق من نظام «آي أو إس».

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق