الأحد، 26 مايو 2013

«سامسونغ» تطرح «جالاكسي تاب ‬3»




أزاحت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية للإلكترونيات، الستار عن جهازها اللوحي الجديد «غالاكسي تاب 3»، وهو جهاز كمبيوتر يأتي بشاشة قياس سبع بوصات، وموصفات متوسطة، وتصميم أقرب إلى الهاتف «غالاكسي إس 4».
وزود «غالاكسي تاب 3» بشاشة ذات دقة 1024/600 بكسل، ودعم بمعالج ثنائي النواة بتردد (1.2) غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية سعة (1) غيغابايت.
ويملك الجهاز اللوحي كاميرا خلفية بدقة (3) ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة (1.3) ميغابكسل، كما سيتوافر بمساحة تخزينية سعة (8) غيغابايت أو (16) عيغابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقات «ميكرو أس دي».
ويعد «غالاكسي تاب 3» الأكثر نحافة، والأخف وزناً بين أجهزة «غالاكسي تاب» اللوحية ذات شاشة قياس سبع بوصات، إذ يعد سُمك الجهاز 9.9 ملليمترات فقط، ووزنه 306 غرامات، مقارنة بـ«غالاكسي تاب 2» الذي طرح بسُمك 10.5 ملليمترات، ووزن 345 غراماً، وهو وزن «غالاكسي تاب 7.0 بلس»
وينتظر أن توفر «سامسونغ» النسخة الداعمة لشبكات الاتصال اللاسلكي «واي فاي» اعتباراً من مايو الجاري، فيما ستطرح النسخة الداعمة لشبكات اتصالات الجيل الثالث والمزودة بإمكانية إجراء الاتصالات الهاتفية في يونيو المقبل.
ولم توضح الشركة الكورية الجنوبية أي معلومات حول سعر جهاز الكمبيوتر اللوحي الجديد، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى نية «سامسونغ» توفير جهاز لوحي بقياس سبع بوصات بسعر منخفض.

اكتشاف ميزة خفية في خدمة «تويتر» الموسيقية

اكتشف أحد المدونين الموسيقيين ميزة «خفية» في خدمة الموسيقى الجديدة، التي يقدمها موقع «تويتر» (Twitter #music)، تعرض قائمة بأسماء الفنانين المماثلين للفنان الذي يختاره المستخدم.
وبحسب المدون، الذي يُدعى تايلر هايس، فإنه عندما يلحق المستخدم كلمة «فوري» (Instant) بالرابط الخاص بأحد الفنانين، ستعطيه الخدمة قائمة بأسماء فنانين مماثلين، هذا ولاتزال هذه الميزة قيد الاختبار، إذ لم تفصح عنها «تويتر»، ولم تظهر في واجهة المستخدم الخاصة بالخدمة.
ويمكن للمستخدمين الذين تتوافر الخدمة في بلدانهم تجربتها، وذلك بإضافة كلمة (Instant) إلى نهاية الرابط الخاص بأحد الفنانين، ليظهر الفنانون المشابهون له.
يشار إلى أن «تويتر» أطلقت في 18 أبريل الجاري رسمياً خدمتها الموسيقية (Twitter #music) والتطبيق الخاص بها على نظام «آي أو إس»، وهي خدمة جديدة توفر لمستخدمي الموقع طريقة جديدة في استشكاف المقاطع الموسيقية ونشرها

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق