الأربعاء، 22 مايو 2013

حاسب لوحي يعمل بأنظمة «أندرويد» و«ويندوز 8» و«أوبونتو»




أطلقت شركة «أكوور» الإيطالية المتخصصة في مجال إنتاج وتسويق الحاسبات اللوحية، حاسبها الذي يحمل اسم «بيثون إس 3»، ويتميز بأنه يعمل بثلاثة أنظمة تشغيل، وهي «ويندوز 8»، و«أندرويد»، و«أوبونتو».
 ويأتي الحاسب اللوحي بمعالج ثنائي النواة من إنتاج شركة «إنتل» مع شاشة بقياس 11.6 بوصة، كما يأتي بلوحة مفاتيح تعمل كمنصة ارتكاز وتحتوي على منفذي «يو إس بي»، ومنفذ شبكة إنترنت «لان»، وبطارية ثانوية تضاف إلى البطارية الرئيسة الموجودة ضمن الجهاز.
 ويتمتع الحاسب اللوحي الجديد بذاكرة عشوائية سعتها (8 غيغابايت)، وبقرص تخزين صلب من نوع «إس إس دي» وبسعة (128 غيغابايت).
 وتهدف الشركة المنتجة من خلال الحاسب الجديد لتوحيد جميع أنظمة التشغيل في حاسب لوحي واحد، إذ أفادت أنه «تم جمع مكونات الحاسب اللوحي الجديد بعناية ودقة، للتأكد من توافقيته مع جميع أنظمة التشغيل».
 وقالت إنه «تم اختيار قياس 11.6 بوصة للشاشة، لأن هذا النوع من الشاشات لا يأتي بدقة أقل من 1366 ❊ 768، ما يعني أن جميع التطبيقات المثبتة ستكون متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل.
 يُشار أن الجهاز الذي يدعم الإصدار 4.2 من نظام «أندرويد» والإصدار 13.04 من نظام «أوبونتو»، متوافر في إيطاليا بسعر 599 يورو (777 دولاراً أميركياً) وبسعر أقل قليلاً في الولايات المتحدة الأميركية، مع الإشارة إلى أن هذا السعر لا يتضمن لوحة المفاتيح التي تأتي بسعر 179 دولاراً.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق