الأحد، 19 مايو 2013

جهاز "BRCK" يوفر الاتصال بالانترنت مع انقطاع الكهرباء


أنتجت منظمة "أوشاهيدي" جهازًا يعمل كمُولِّد احتياطي للإنترنت، ويهدفلتقديم حلول لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي وصعوبة الاتصال بالإنترنت.
 وأطلقت عليه اسم "BRCK"، ويعمل كراوتر يتصل بالإنترنت سلكيًّا ولاسلكيًّا، ويمكن أن يوفر تغطية لعشرين جهازًا في عدة غرف، كما يستخدم شبكات الهواتف المحمولة من الجيل الثالث أو الرابع، ويتضمن بيانات تتيح له الاتصال بأي شبكة في العالم بواسطة بطاقات "SIM" المدفوعة مقدماً.
ويعتمد الجهاز في الظروف العادية على التيار الكهربائي، وفي حال انقطاعه ينتقل تلقائيًّا إلى العمل ببطارية تدوم لمدة ثماني ساعات، ويقبل التطبيقات التي يمكن تطويرها خصيصاً له، كما أنه مزود بذاكرة بسعة 16 جيجا بايت، ويمكن وصله بكاميرا ليعمل كجهاز مراقبة.
ويستطيع مستخدمو هذا الجهاز التحكم في التطبيقات، وجمع البيانات من أجهزة الحاسب المتصلة أو الكاميرا عن بعد عبر الهاتف أو الحاسب، ويتصل الجهاز بخادم سحابي يسمح بتلقي تنبيهات ورصد وضع الاتصال والكهرباء من أي مكان في العالم من خلال موقع الإنترنت.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق